نجح ولد أمين في تعبئة وحشد الجماهير لاستقبال الرئيس بروصو

نجح النائب السابق إسلامة ولد أمين في التعبئة والتحسيس المتواصل الذي أسفر عن حشد جماهيري على مستوى التطلعات في الاستقبال الأخير لرئيس الجمهورية بمدينة روصو.

واصل ولد أمين لمدة أيام قبيل الزيارة اتصالاته المكثفة بكل القواعد الشعبية العريضة بمقاطعة روصو التي استجابت لمطالب النائب وحضرت بقوة لكل الأنشطة التعبوية التي دعاها إليها.

رابط إسلامة أياما عديدة داخل التجمعات والقرى والأحياء السكنية بروصو شارحا لهم الأهداف المتوخاة من الزيارة والنتائج المرجوة المتمثلة باهتمام صاحب الفخامة بولاية اترارزة وسائر ولايات الوطن.

من بين الاجتماعات المهمة التي نظم النائب اجتماعا جماهيريا كبيرا عقده عند الكلم 20 بين فيه كل القضايا الجوهرية التي تهم ساكنة مدينة روصو مبرزا أن الرئيس يسعى لإدخال رزمة من الإصلاحات القيمة في شتى مجالات الحياة.

حث أنصاره إلى التواجد بكثرة في استقبال رئيس الجمهورية بروصو موضحا الدوافع المهمة والمحرك الأساسي للزيارة مشيرا إلى حرص الرئيس على إطلاق مشاريع تنموية بولاية اترارزة.

ظل ولد أمين حاضرا بقوة طيلة أيام الزيارة يلتقى بكل الفاعلين بالمقاطعة ويقدم العون والمساعدة للقواعد الشعبية التي كرس وقته لنقلها من القرى والتجمعات إلى وسط روصو لاستقبال الرئيس.

يعتبر ولد أمين شخصية وطنية تنظر الأمور من زاوية مشبعة بالوطنية والاخلاص للوطن ولكل ما من شأنه أن يكون سبيلا إلى نجاح البلاد والصعود بها إلى بر الأمان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى